من قصائدى

من مقالاتى

إهمال..إدارة ومدرب الهلال!!

  في الهلال الوضع مختلف رغم جماهيريته الطاغية في الخليج  والوطن العربي رغم وجود مايقارب 10 ملايين متابع لحسابه في تويتر جماهيرية خيال جمهوره أكثر من جماهير الخمسة أندية مجتمعة التي تليه جماهيريًا، (الإتحاد والنصر والأهلي والشباب والإتفاق) تجمع جماهير هذه الأندية وتجد الهلال أكثر منهم جميعًا.. ومع هذا لديه 3 معوقات تُطوّق المزيد ....

متى نصلي بالأقصى يافلسطين؟!

متى نصلي بالأقصى يافلسطين؟! من يزايد على علاقة المملكة العربية السعودية مع قضية فلسطين والمسجد الأقصى والشعب الفلسطيني فهو جاهل بالتاريخ، السعودية منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى هذا اليوم , شاركت في كل الحروب ضد العدو الصهيوني منذ عام 1948 و 1956 و 1967 و 1973 جميعا شاركت فيها بالمال والجنود والمدد المزيد ....

السياحة الداخلية إلى أين؟

  مسكين أنت أيها المستثمر بسياحة الجنوب!! مظلوم أنت يا من استثمرت بالسياحة في الجنوب!! والمظلوم الأكبر السائح الذي يعول على السياحة الداخلية كمتنفسٍ وهي كتم للنّفْس!! أزمة كورونا أجبرتنا على السياحة الداخلية لتتكشف الأمور ويعرف من يتعامل بالسياحة الداخلية أن المستثمر في سياحة الجنوب مظلوم اثنتي عشرة مرة بعدد شهور السنة، والسائح المواطن المزيد ....

كورونا يسمع ولا يتكلم

كورونا فيروس أشغل الكرة الأرضية منذ شهر وأنا في محاولات جادة لعمل لقاء معه وجعله فيروس متحدث مثلما هو فيروس يسمع الكلام ويطيع الأوامر  كورونا أخذ التوجيهات من صانعيه ويسمع الكلام ويتوجه حسب الحجوزات التي تعمل له يذهب إلى المناطق المطلوب منه الذهاب إليها!! الغريب أنه فيروس حبيب يسمع الكلام ولا يتكلم المزيد ....

دول إعلامية ضد السعودية

دول إعلامية ضد السعودية نتابع الإعلام والحرب الإعلامية الشعواء ضد السعودية من دول وأحزاب جندت قنوات و وزارات لشن الحروب الإعلامية ضد السعودية. يتحدث كثير من الأحبة بأن إعلامنا ضعيف وأن الحرب الإعلامية ضد السعودية متفوقة على الإعلام السعودي ولأول مرة أفكر بالمثل الذي يقول بأن الكثرة تغلب الشجاعة لكن لا وألف المزيد ....

الحرية ليست تمثال بل أقوال وأفعال

كتبه: سليمان بن عبدالرحمن الغميز وهم أمريكا وحقيقة الصين عبر من واشنطن إلى بكين، هل حان وقت سقوط عظمة أمريكا وارتقاء واقع الصين؟ أمريكا منحت نفسها الألقاب والرفعة والعظمة بالتدمير والسيطرة على الإنسانية وعلى من يحتاجها ويبحث عن بقاءه حيًا بلا كرامة وعز ورفعة فهي تقتل من يبحث عن نفسه وإنسانيته وتحارب بكل المزيد ....

مكتبة الفيديو

معرض الصور


Powered By ebda3-eg.com